القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Lockwatch لحماية الهاتف من السرقه بطريقه سهله جدا

 لابد من أنك تعاني من المتطفلين على هاتفك الخلوي، وهذا ما يدعوك لحماية خصوصيتك من المتطفلين ، وعدم السماح لأي شخص بفتح قفل هاتفك دون علمك. الان، يمكنك معرفة من حاول أو حاول فتح هاتفك ، لذلك ننصحك بهذا التطبيق الذي يمكنه أيضًا حماية الهاتف من السرقة. 



ما الذي يحدث عند استخدام هذا التطبيق؟
باستخدام هذا التطبيق ،و بمجرد أن يفتح شخص ما هاتفك ، سيرسل الصورة و موقع الشخص إلى بريدك الإلكتروني ، مما يتيح لك استرداد الهاتف بسهولة. 



تطبيق Lockwatch : 


Lockwatch هو واحد من التطبيقات الموجوده على هاتف الاندرويد و التى يمكنك من خلاله حمايه خصوصياتك و معرفه من قام بفتح هاتفك بدون علمك، كما انه تطبيق رائع حيث يمكنه حماية هاتفك و بياناته من السرقة.


استخدام تطبيق Lockwatch Mobile Security :


التطبيق له العديد من الاستخدامات المختلفة، حيث لا يمكن حصرها في تدوينة واحدة و التي يمكن تحديثها بإستمرار. و بالتالي، يجب عليك قراءتها بشكل صحيح. إذا كنت تريد حماية خصوصيتك.

  • إذا كنت تريد معرفة من مسك الهاتف، فسيقوم التطبيق بالتقاط صورة له دون علمه وإرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.
  • إذا كنت قلقًا من تعرض هاتفك للسرقة أو الضياع ، و وجده شخص آخر غيرك و حاول فتح الجهاز ، فيمكنك التأكد من أنه سيكتب الرمز عن طريق الخطأ ، فيقوم التطبيق بالتقاط صورة له و إرساله إلى حساب Gmail الخاص بك.
  • بالطبع سيطلب التطبيق الإنترنت لإرسال الصور إليك ، لكن ربما يسقط منك الهاتف في مكان فيه اتصال بالإنترنت حيث تفتح بيانات الهاتف ، لذا فهذه ليست مشكلة كبيرة.
  • يمكنك إعطاء الهاتف لصديقك ، ليقوم بتسليمه إلى صديق ، لكنك لا تريده أن يفتح الهاتف أو يحاول إدخال كلمة المرور ، فكيف ستعرف! بدون هذا البرنامج.


كيفيه عمل تطبيق Lockwatch موبايل الأمن


اولا : ستقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود فى اخر الموضوع

ثانيا : بعد تحميل التطبيق ستقوم بفتح التطبيق بضبط إعداداته.

ثالثا : افعل خيار ارسال بريد الكترونى تحذيرى.


تعليقات