القائمة الرئيسية

الصفحات

أربعة طرق للتعديل على ملف PDF

 تبدأ معظم ملفات PDF من ملف مصدر بتنسيق أصلي آخر مثل Word ، ويتم تحويلها إلى تنسيق ملف PDF للتوزيع. إذا لم تكن المؤلف الأصلي ، فسيكون من الأصعب قليلاً تعديل الملف إما لأن الملف المصدر غير متاح لك أو ليس لديك التطبيقات الصحيحة لتعديله.



الخبر السار هو أن هناك عدة طرق لتحرير مستند PDF. سنعرض عليك أربع أدوات رائعة تجعل ذلك ممكنًا.

1- باستخدام Adobe Acrobat

Adobe Acrobat هو الأداة الأكثر وضوحًا لتحرير ملفات PDF. مثل معظم عروض Adobe ، يمكنك الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت من خلال شراء الإصدار القياسي أو المحرر من المحرر. ميزات Acrobat DC القوية. إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل ذلك ، يمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام والوصول إلى بدء تحرير ملف PDF .

2- باستخدام Microsoft Word

إذا كنت تمتلك بالفعل إصدارات حديثة من (Microsoft Word (2013 أو أحدث ، فهي الطريقة الأسهل والأسرع لتحرير مستند بناءً على الملف موجود. يختلف التنسيقان في طبيعتهما ، مما يعني أن بعض المعلومات مثل الجداول ذات تباعد الخلايا وتأثيرات الخطوط و ميزات ملء النموذج والمزيد قد تضيع في الترجمة.

3- باستخدام مستندات جوجل


هذا بديل سريع وسهل الاستخدام لتحرير ملفات PDF. فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتحرير الملفات في محرر مستندات Google. قم بتسجيل الدخول إلى Google Drive باستخدام حساب Google الخاص بك. انقر فوق جديد في الجانب الأيسر العلوي.
و حدد تحميل ملف. في نافذة الوثيقة ، ابحث عن ملف PDF الذي تريد تحريره وانقر فوق فتح. بمجرد اكتمال التحميل. انقر فوق الأحدث في الجزء الأيمن للعثور على الملف الذي قمت بتحميله للتو. انقر بزر الماوس الأيمن على اسم الملف وحدد فتح باستخدام  محرر مستندات Google.

سيتم إنشاء ملف مستندات جديد قابل للتعديل. انقر عليه نقرًا مزدوجًا لإجراء التغييرات اللازمة وتنزيله بتنسيق PDF. يمكنك أيضًا إرساله بالبريد الإلكتروني أو مشاركته مع الآخرين باستخدام رابط قابل للمشاركة.

4- باستخدام محرر PDF

إن العثور على محرر PDF يتيح لك تحرير النص والصور أو إضافتها أو تعديلها وتوقيع اسمك وملء النماذج والمزيد ليس بالأمر السهل. و مع ذلك ، هناك بعض برامج التحرير على الإنترنت التي يمكنك استخدامها مع متصفح الويب الخاص بك لتحرير ملف PDF الخاص بك ثم حفظه مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التخزين السحابي ، أو مشاركته مع الآخرين.
لا تقدم جميع تعديلات PDF نفس الميزات ؛ البعض لديه قيود على ما يمكنك وما لا يمكنك فعله ، ولكن يمكنك استخدام أكثر من أداة لمعالجة نفس مستند PDF. كما أنها ليست مميزة تمامًا مثل المحررات على سطح المكتب مثل Acrobat ، لذا لن يتم التحويل بشكل مثالي ، مما يعني أنك ستبقى مع أنماط تنسيق غريبة وترجمات غير صحيحة.

واحد من العديد من برامج تحرير PDF على الإنترنت التي يمكنك استخدامها هو محرر Sejda. حقيقة إضافية هي أنه يمكن تشغيله بالكامل على متصفح الويب الخاص بك ، أو يمكنك الحصول على إصدار سطح المكتب. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Sejda على الويب ، والنقر فوق محرر PDF تحت عمود التعديل والتوقيع. هناك ، قم بتحميل الملف الذي تريد تحريره. يمكنك النقر على زر تحميل الملف الأخضر لتحميل ملفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

و في الاخير ، يمكننا القول أن هذه الطرق هي بداية جيدة لتحرير ملف PDF و نأمل أن تكون كافية لتغطية احتياجات معظم المستخدمين.

تعليقات