القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع للحصول على لوجو (logo) إحترافي مجانا

 


مرحبا بكم في تدوينة جديدة من تدوينات مدونة انفوتك , شرح اليوم عن طريقة للحصول على لوغو ( شعار)  لموقعك أو مدونتك. فالعديد من المدونين يستعملون شعارات أحيانا مرسومة بالرسام (paint) أو بالاستعانة ببعض المواقع  .. و البعض الأخر يلجئ إلى العمل على الفوتوشوب و هو لا يملك أي خبرة في عالم التصميم ..

في هذه التدوينة  نستعرض 5 من بين أفضل المواقع للحصول على شعار إحترافي لموقعك ..




1- Logaster.com

اإذا كنت تبحث عن موقع مجاني ومهني لتصميم شعار لمدونتك و مظهرا جذاب احترافي و ذا جودة. أقترح عليك زيارة موقع logaster. إذا كنت تبحث عن شعار جميل ومجاني ، فسيكون بالتأكيد الحل المناسب لك.


2- LogoGarden.com 

أعتقد أن هذا هو أفضل دليل لتزويدك بشعار احترافي لا يتطلب خبرة في تصميم. كما أن الموقع فيه العديد من القوالب التي يمكن تعديلها بسرعة كبيرة من الموقع الرسمي.

 3- LogoSnap.com 

هذا موقع آخر أقترح عليك استخدامه ... هذا الموقع سهل الاستخدام و يحتوي على العديد من الأدوات لجعل شعارك أكثر احترافية و جمالا. 

4- LogoYes.com 

يوفر نفس الخدمات الموجودة على الموقع السابق. و لكن هذا الموقع يجعلك تشعر بأنك خبير في إنشاء الشعارات. و يمكنك الحصول على الشعار في 6 خطوات بسيطة فقط.

5-LogoMaker.com 

هناك موقع آخر له طريقته الخاصة في الحصول بسهولة على شعار مدونة دون الحاجة إلى اتباع خطوات بسيطة لكتابة برنامج.

6- canva

هذا الموقع يوفر لك مجموعة كبيرة من الخيارات في تصميم اللوغو و حتى تصميم اي شيء تحتاجه على موقعك و لكن الموقع فيه نسخة مجانية محدودة بالمقارنة مع النسخة المدفوعة.

تعليقات